منتدى بن تن التيمات الين

منتدى للأبطال فقط  
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكبر تقرير عربي عن ! Yu-Gi-Oh

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يمان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

البلد :
  • أخرى

افكر
أسماء وحوش العضو : التيمات هيومنغوصور التيمات اكو اكو أرمودريللو
ذكر عدد المساهمات : 86
نقاط : 252
تاريخ الميلاد : 17/10/2001
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 16
الموقع : الجزائر
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: أكبر تقرير عربي عن ! Yu-Gi-Oh   السبت ديسمبر 08, 2012 6:44 pm

قبل لا أبدأ في موضوعي احب اوجه اعتذاري للأخ Anime Guy لأني استخدمت نفس العنوان الي كاتبه .. " اكبر تقرير عربي عن One Piece " لذلك انا آسف لكن عنوان موضوعك أعجبني ونسبته لنفسي لأني شفت ان تقريري يستاهل هذا الاسم .. المهم في تقريري راح تلاحظون اختلاف عن باقي التقارير الكلاسيكية الي غالب الأعضاء يكتبونها راح اطلع شوي واتكلم عن مواضيع ثانية مثل تاريخ أحد الفراعنة والي بتشوفونه في الموضوع لأن يوجي اغلبه عن الحضارة الفرعونية و آلهتها الاسطورييين وفي شي انا ملاحظه على غالبية الاعضاء -أولهم أنا - انهم كانوا يعتقدون ان يوجي مشابه للديجيمون و البوكيمون لكنه مختلف تماما عنهم .. اكتشفت في منتصف الحلقات ان يوجي أشبه بألعاب الـ RPG .. أيضاً في هذا التقرير دمجت جزئين مع بعض لكن ما فصلت بينهم وأخيرا أتمنى انكم تستمتعون بقراءة الموضوع ..

القصة ..

حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري الـ Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكبر تقرير عربي عن ! Yu-Gi-Oh
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بن تن التيمات الين :: قناةmbc3 :: yu gi oh-
انتقل الى: